برشلونة يخوض أول مباراة مهمة في حقبة ما بعد ميسي

A- A A+

باب الشرق - متابعة
يلعب فريق برشلونة اليوم مباراة مهمة ضد أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستكون مقياس ممتاز لبداية البارسا هذا الموسم في حقبة جديدة بدون ليونيل ميسي.

بدأ البارسا الموسم بشكلٍ جيد في المباراة الأولى التي فاز فيها 42 ضد ريال سوسييداد، ويشعر كومان بالتفاؤل والإيجابية كما ظهر في المؤتمر الصحفي.

يراهن المدرب الهولندي على أن رحيل ميسي سيكون فرصة لتكوين مجموعة أكثر صلابة وتلعب بشكلٍ جماعي دون الاعتماد بشكلٍ كلي على الفرديات.

ستكون مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك في سان ماميس ضد منافس صعب بالفعل مع مدربه مارسيليانو جارسيال تورال وما سيزيد من صعوبتها حضور الجماهير لأول مرة منذ 18 شهراً على هذا الملعب.

اعترف المدرب مارسيلينو أن فريقه لن يهتم الآن بإيقاف لاعب واحد وهو ميسي بعد رحيله عن البارسا وقال أن بالفعل قوة برشلونة الهجومية على المستوى الفردي قد تتضاءل.

لكن هذا الشئ ربما يدفع برشلونة إلى البحث عن حلول جماعية تجعل الفريق غير قابل للتوقيع، حتى وإن لم يكن هناك أي مفاجآت فيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد بلباو : نيتو – ديست – إريك جارسيا – بيكيه – ألبا- دي يونج – بيدري – بوسكيتس – ممفيس ديباي – جريزمان – برايثويت.


0 comments

|Moderation Tool