التطبيعية تكشف اسرار التعاقد مع ادفوكات.. معسكران ودعوة للمغتربين

A- A A+

باب الشرق - بغداد
كشف رئيسُ الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، اليوم الأربعاء، عن آلية التفاوض المتبعة مع مدرب منتخبنا الوطني الجديد الهولندي ديك ادفوكات.

وذكر بيان للهيأة ورد لموقع (باب الشرق) أن "بنيان أجاب اليوم على أسئلة مجموعةٍ من الصحافيين في مقر الاتحاد عن آلية التفاوض والتعاقد التي جرت مع المدرب الهولندي ديك ادفوكات والتي كشفَ فيها عن ان المفاوضات لم تكن سهلةً لأن المدرب له سمعته الدولية".

وأضاف اننا "ارتأينا أن تكون المفاوضات في سفارتنا بإسبانيا، على اعتبار انها تمثل جهةً رسميةً"، لافتاً الى ان "المنتخب الوطني سيعسكر في تركيا واسبانيا لمدة عشرين يوماً، لكل منهما عشرة أيام، تحضيراً لمباراة كوريا الجنوبية في باكورة مباريات التصفيات المونديالية، وستتخلل المعسكر أربع مباريات ودية على مستوى عالٍ حسب طلب المدرب ادفوكات".

كما أشادَ بنيان بالخطوات الناجعة لوزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، لجهوده الحثيثة في تقديم طلب لمجلس الوزراء لتخصيص المبلغ المذكور في أعلاه، ولتواصله المثمر في عملية تسهيل التعاقد مع المدرب الهولندي "ادفوكات" لتدريب المنتخب الوطني".
وتابع ان "هناك قنوات اتصالٍ بين المدرب ادفوكات والملاك التدريبي المساعد لتثبيت الأسماء المستدعاة للتجمع المقبل، ناهيك عن دعوة عددٍ من اللاعبين المحترفين حسب رؤية المدرب ادفوكات بعد تدوين أسمائهم وانتقائهم حسب إمكانياتهم الفنية".

وبشأن إعلان الأسماء التي ستدخل الانتخابات المقبلة، أوضحَ بنيان: ان "اللجنة الانتخابية ستعلن الأسماءَ التي ستدخل الانتخابات في ( 9/8/2021 )، ولا يحق للجنة الانتخابية حالياً إبعاد أي مرشح قبل الموعدِ المحدد، ولا توجد فقرةٌ في النظام الأساسي تمنع وزير الشباب من دخول انتخابات اتحاد الكرة".


0 comments

|Moderation Tool