جهاز مكافحة الإرهاب يدخل الطارمية

A- A A+

باب الشرق - بغداد

أعلن اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، الأربعاء، تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من قتل عناصر تابعة لداعش، والقاء القبض على اخرين بمناطق متفرقة، فيما أشار الى ان الجهاز دخل منطقة الكاظمية ونفذت عملية أمنية.

وذكر رسول في بيان ورد لموقع (باب الشرق)، انه "بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة، وبإشراف مُباشر من رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت تشكيلات الجهاز البطلة، واجبات نوعية في مُحافظات عدة  قُتل فيها (عُنصرين) وإلقي القبض على (7) آخرين من بقايا عصابات داعـش الإرهابية".

وأضاف انه "بمعلومات استخبارية من جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت طائرات القوة الجوية العراقية البطلة  ضربة جوية أسفرت عن قتل عُنصرين إرهابيين  يشغلان مناصب قيادية في عصابات داعـش الإرهابية بالقُرب من بحيرة نارين - مُحافظة ديالى".

وتابع ان "رجال جهاز مُكافحة الإرهاب باشروا بعمليات إلقاء القبض على بقايا داعـش حيثُ أبتدأت الواجبات في العاصمة بغداد بعد الإطاحة بـ(4) إرهابيين في (الطارمية - ابو غريب - حي الفرات - الرضوانية)،  ولينفذ أبطال الجهاز واجبات مُتفرقة في مُحافظات " الأنبار - نينوى - كركوك " أسفرت عن إلقاء القبض على (3) إرهابيين".  

ولفت الى ان "أمن العراق وشعبه هي المسؤولية الحتمية التي تقع على عاتق الأجهزة الأمنية ومن ضمنهم جهاز مُكافحة الإرهاب"، موضحاً ان "توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة واضحة للجميع بالحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، ومستمرون بالعمليات حتى نتطهر كامل أراضي البلاد من دنس هؤلاء المُتخلفين المُتطرفين".


0 comments

|Moderation Tool